السبت، 27 نوفمبر 2010

قرعة الماسترز تسفر عن مواجهات نارية

سُحبت اليوم الثلاثاء قرعة بطولة الماسترز لكرة المضرب للرجال المقرر إقامتها في لندن من 21 إلى 28 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي فأوقعت الإسباني رافايل نادال مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش ضمن المجموعة الأولى والسويسري روجيه فيدرر مع البريطاني أندي موراي ضمن المجموعة الثانية.

وكان نادال المصنف أول في العالم غاب عن الملاعب منذ خسارته في الدور ثمن النهائي لدورة شنغهاي ولم يتمكن بالتالي من المشاركة في دورة باريس بيرسي للماسترز التي أقيمت الأسبوع الماضي، وذلك من أجل معالجة إصابة في ذراعه اليسرى.

وضمت المجموعة الأولى بالإضافة إلى نادال وديوكوفيتش التشيكي توماس بيرديتش والأميركي أندي روديك، في حين ضمت المجموعة الثاني بالإضافة إلى فيدرر وموراي السويدي روبين سودرلينغ والإسباني دافيد فيرر.

وبالنسبة لنادال لم يسبق له أن أحرز لقب بطولة ختام الموسم، وهو يأمل أن يحقق نتيجة أفضل من الموسم الماضي عندما خسر مبارياته الثلاث في دور المجموعات وخرج من الباب الصغير.

وستكون الأنظار موجهة في الجولة الأولى إلى المواجهة المرتقبة بين فيدرر المرشح للفوز باللقب ومواري الذي سيلعب على أرضه وأمام جمهوره.

يذكر أن الروسي نيكولاي دافيدنكو الذي توج باللقب الموسم الماضي على حساب الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، يغيب عن نسخة هذا العام بعد فشله في احتلال أحد المراكز الثمانية الأوائل في تصنيف المحترفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق